إعلانات

سعر BMW كوبيه الجديده الفئه السادسه سعر السياره BMW كوبيه الفئه السادسه

كشف العملاق البفارى BMW رسميا عن الجيل الثالث من طراز الكوبيه من الفئة السادسة الجديدة كليا والتى تم عرضها إختباريا من قبل ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس الدولى للسيارات العام الماضى وظهرت أولى ملامح تلك الفئة الجديدة كليا عندا قامت الشركة بالكشف عن الطراز المكشوف منها فى أواخر العام الماضى .
خارجيا .. تتميز الكوبيه الجديدة بنفس التصميم الثورى المذهل للفئة السادسة الجديدة حيث وجه أمامى أكثر شراسة مدبب للأمام قليلا يعطى شكل « أنف القرش » وغطاء المحرك يأخذ شكل حرف « V » الى جانب مصابيح أمامية مائلة تعمل بتقنية LED و خط إنسيابى أنيق على جانبى السيارة بالكامل مستخدمة إطارات من سبائك خفيفة الوزن مقاس 19 بوصة مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء فيها ، وتتميز تلك الكوبيه عن سابقتها بأنها أكثر رحابة حيث تزيد 74 ملم فى طول جسم السيارة و 75 مم فى طول قاعدة العجلات .
داخليا .. تجمع بين ثلاثى الأناقة والفخامة مع الطابع الرياضى حيث تناسق الألوان والسطوح المنحوتة بدقة لتعطى شعور الفخامة المعتادة من العملاق البفارى وفى المنتصف نظام مركزى للتحكم iDrive System لعرض حالة السيارة ونظم الإنذار والتحكم فى نظام الصوت و تكييف الهواء إلى جانب كاميرا خلفية ونظام الركن المساعد ونظام الرؤية الليلية وتحديد المشاة .
ميكانيكيا .. تحت غطاء المحرك يقبع وحش كاسر ثمانى الإسطوانات بسعة 4.4 لتر مدعوم بشاحن جبرى مزودج « باور تيربو » منتجاً قوة حصانية تقدر ب 400 حصان مابين 5500 حتى 6400 لفة فى الدقيقة ، بالإضافة إلى قدرته على توليد عزم دوران يصل الى 610 نيوتن متر ما بين 1750 حتى 4500 دورة فى الدقيقة ، و يمكن لهذا المحرك دفع السيارة لتسارع من الصفر حتى 100 كم/ س فى زمن قدره 4.8 ثانية ، بينما تقدر سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كم/ س ، ويمكن الإختيار بين ناقل حركة أوتوماتيكى رياضى جديد من 8 سرعات أو ناقل حركة يدوى من 6 سرعات .
هذا ومن المقرر طرحها تجاريا فى خريف العام الحالى ولم تفصح الشركة عن سعرها لكن من المتوقع أن سعرها لن يبتعد كثيرا عن سعر النسخة المكشوفة من نفس الفئة التى يبلغ سعرها 91.000 دولار أمريكى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟