إلى جانب تقديمها السيارة الاختبارية “جولف R” القابلة للكشف، والمزودة بمحركها القوي ذي الـ 270 حصانا، ها هي شركة فولكس فاجن الألمانية تقوم بكشف الستار كذلك عن نموذجها التصوري جولف GTI كابورليه،
أو القابل للكشف، في أثناء مهرجان “فورثيرسي” السنوي الشهير، والذي يعتبر أكبر تجمّع لسيارات GTI في العالم، ويُقام سنويًا ببحيرة “فورثيرسي” بالنمسا.
على الرغم من عدم إفصاح فولكس فاجن عن المزيد من المعلومات التقنية والهندسية لذلك النموذج التصوّري الجديد، فإن جميع التقارير والتوقعات، تقول إنه من المرجح أن تستعين تلك النسخة التصورية أو الاختبارية بأي محركيها الذين وفر كلاهما توازنا رائعا، الخيار الأول انحصر في محرك نسخة جولف GTI الهاتش باك، وهو محرك بسعة لترين وبقوة 210 أحصنة، أما الخيار الثاني فهو محرك النسخة الخاصة لجولف GTI بمناسبة مرور 35 عامًا على إطلاقها، وهو بسعة لترين ومزوّد بشاحن هواء جبري “تيربو تشارجير” وبقوة 235 حصانا، ومستوحى من الموديل جولف R.
وبديهيًا فمن المقرر أن يتم نقل قوة المحرك للمحور الأمامي، عبر علبة تروس يدوية من ست سرعات، أو علبة التروس الأوتوماتيكية الموثوقة DSG سباعية السرعات.
وتتضمن قائمة التجهيزات الجديدة، باقة محسنة أيروديناميكية رياضية التصميم، تشمل مصدّا أماميا جديد، مزودا بمشتت هوائي سفلي، كما تتحلى تلك النسخة بشبكة تهوية المبرد المميزة لجميع طرازات “GTI”، مع لمسات حمراء رياضية، فضلا عن موزع هوائي سفلي في الخلف، يتألق مع مخرجي نظام العادم المزدوجين، كما تزيد أقواس العجلات البارزة والأعتاب الجانبية تألق تلك النسخة المبهرة، كما أن جميع تلك القطع مزيّنة بلمسات سوداء داكنة، تزيد من رهبة السيارة.
أو القابل للكشف، في أثناء مهرجان “فورثيرسي” السنوي الشهير، والذي يعتبر أكبر تجمّع لسيارات GTI في العالم، ويُقام سنويًا ببحيرة “فورثيرسي” بالنمسا.
على الرغم من عدم إفصاح فولكس فاجن عن المزيد من المعلومات التقنية والهندسية لذلك النموذج التصوّري الجديد، فإن جميع التقارير والتوقعات، تقول إنه من المرجح أن تستعين تلك النسخة التصورية أو الاختبارية بأي محركيها الذين وفر كلاهما توازنا رائعا، الخيار الأول انحصر في محرك نسخة جولف GTI الهاتش باك، وهو محرك بسعة لترين وبقوة 210 أحصنة، أما الخيار الثاني فهو محرك النسخة الخاصة لجولف GTI بمناسبة مرور 35 عامًا على إطلاقها، وهو بسعة لترين ومزوّد بشاحن هواء جبري “تيربو تشارجير” وبقوة 235 حصانا، ومستوحى من الموديل جولف R.
وبديهيًا فمن المقرر أن يتم نقل قوة المحرك للمحور الأمامي، عبر علبة تروس يدوية من ست سرعات، أو علبة التروس الأوتوماتيكية الموثوقة DSG سباعية السرعات.
وتتضمن قائمة التجهيزات الجديدة، باقة محسنة أيروديناميكية رياضية التصميم، تشمل مصدّا أماميا جديد، مزودا بمشتت هوائي سفلي، كما تتحلى تلك النسخة بشبكة تهوية المبرد المميزة لجميع طرازات “GTI”، مع لمسات حمراء رياضية، فضلا عن موزع هوائي سفلي في الخلف، يتألق مع مخرجي نظام العادم المزدوجين، كما تزيد أقواس العجلات البارزة والأعتاب الجانبية تألق تلك النسخة المبهرة، كما أن جميع تلك القطع مزيّنة بلمسات سوداء داكنة، تزيد من رهبة السيارة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟