ستستعمل هيونداى IX 35 الجديدة محركاً رباعى الإسطوانات يعمل على البنزين بسعه ليترية تصل إلى 2.0 لتر ” تحديداً 1998 سنتيمتر مكعب ” و هذا المحرك مزود بتقنية تغيير توقيت الصمامات إليكترونياً المزدوجه ” D-CVVT ” التى توفر قدراً متميزاً من القوة الحصانية تصل إلى 166 حصان عند عدد دورات 6200 على الدقيقة كما يمكن لهذا المحرك توليد عزم تدويرى يصل إلى 197
نيوتن متر عند عدد دورات مناسب هو 4600 دورة على الدقيقة ، وبفضل نظام D-CVVT يستهلك هذا المحرك معدل توسطى للوقود يبلغ 9 لتر / 100 كيلو متر وهو معدل متميز للغاية فى تلك الفئة ولسيارة يتخطى وزنها الـ 1600 كيلو جرام ، وسيتصل هذا المحرك بمنظومة الدفع رباعية المحاور عبر ناقل حركة أوتوماتيكى سداسى النسب الأمامية ليكون أول سلاسلة هيونداى المنتمية لفئة السيارات النفعية التى تستخدم هذا الناقل محلياً .
نيوتن متر عند عدد دورات مناسب هو 4600 دورة على الدقيقة ، وبفضل نظام D-CVVT يستهلك هذا المحرك معدل توسطى للوقود يبلغ 9 لتر / 100 كيلو متر وهو معدل متميز للغاية فى تلك الفئة ولسيارة يتخطى وزنها الـ 1600 كيلو جرام ، وسيتصل هذا المحرك بمنظومة الدفع رباعية المحاور عبر ناقل حركة أوتوماتيكى سداسى النسب الأمامية ليكون أول سلاسلة هيونداى المنتمية لفئة السيارات النفعية التى تستخدم هذا الناقل محلياً .
وسيتم تسويق هيونداى IX 35 بفئتين هى GLS و GLS Fully loaded بأسعار تبدأ من 295.000 جنيه مصرى وصولاً لفئة Fully loaded بسعر 315.000 جنيه مصرى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟