إعلانات

تويوتا تصدر السيارة أوريس خليفة كورولا

تعتبر شركة تويوتا اليابانية واحدة من أكبر الشركات الرائدة في صناعة السيارات في العالم نظراً لأنها تعمل على تقديم كل ما هو جديد ورائع في عالم السيارات, وقد أصدرت سيارتها العبقرية الجديدة ” تويوتا أوريس ” , فهذه السيارة التي تعرف بأنها خليفة الطراز ” تويوتا كورولا ” قد تم تصنيفها بأنها واحدة من أكثر السيارات التي تتميز بالكفاءة الخارقة وفقا للتقييم الذي أعده رابطة السيارات الألمانية ” آداك ” .

حيث أنها تتمتع بباقة من أفضل الخصائص والمزايا القوية فتحتوي على محرك إحتراق داخلي يساعد على توفير الكثير من الوقود حيث أنه لا يتجاوز الـ 4.38 لتر/100 كيلومتر مما يساعد في الحفاظ على الوقود بشكل كبير.

تصنيفها
استطاعت السيارة المتميزة تويوتا أوريس أن تحتل مركز متقدم ضمن السيارات الإقتصادية الموفرة والتي تحظى بإهتمام الكثير من العملاء مثل السيارات ذات الماركات العالمية الشهيرة فولكس فاجن باسات المزودة بمحرك ” تي إس آي ترند لاين إكو ” مما يجعل معدل حرق الوقود أقل.

ولم تخرج السيارات العائلية من التصنيف حيث حصلت ” الفورد جلاكسي ” على تصنيف متقدم أيضاً في إختبار ” إكو ” وهذا بفضل محركها الـ ” تي دي سي آي بي دي إف ” , وحصلت أيضاً سيارة ” فورد إس ماكس ” على مركز متقدم مع محركها ” تي دي سي آي-بي دي إف “.
وقد تصدرت قائمة التصنيف السيارة ” فولكس فاجن شاران ” والتي أصبحت الفرس الذهبي في هذه المجموعة بفضل المحرك تي دي آي سعة 2.0 لتر والمزود بمُنقى للشوائب وهو نظام يعرف بـ” إس سي آر ” والذي يعمل علي منع وصول أي شوائب داخل السيارة مما يساعد على الحفاظ على عمر أداء السيارة لهذا أصبحت فولكس فاجن شاران هي المتصدرة القائمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟