إعلانات

المكونات الداخلية والخارجية للسيارة هيونداى ماتريكس Hyundai Matrix

سيارة المغامرة و الرحلات السيارة ماتريكس هي واحدة من أجمل أنواع السيارات الموجودة حالياً بعالم السيارات و التي حققت أعلى نسبة مبيعات على مستوى العالم و ذلك نظرا لتوافر العديد من الإمكانيات بها فهي سيارة عملية و بسيطة جدا ومرنة على الطريق,  و منذ أن تم طرح هذه السيارة فى الأسواق ما لبث أن أصبحت بالفعل من أكثر السيارات إستخداماً على مستوى العالم, والسيارة المفضلة لفئة كبيرة من المجتمع, نظراً للإمكانيات و الخصائص التي تجعلها مختلفة إختلاف تام عن باقي السيارات الأخرى.

مكونات السيارة من الداخل و الخارج:
تتكون هذه التحفة الفنية من الداخل من مقاعد أمامية و مقاعد خلفية كبيرة ومريحة في الجلوس, و يمكن لهذه السيارة أن تحمل ما بين 4 لـ 6 أشخاص بكل سهولة, و لها مقصورة أمامية كبيرة مصممة من أجود أنواع الجلد.
تتميز السيارة بإضافات عديدة مثل مشغل أسطوانات الـ mp3 ذو الخواص العالية وكذلك عجلة القيادة التي تمكن القائد من تعديل وضعها, والكرسي الذي يتيح للقائد تعديله ليتناسب تماماً معه.
و من الخارج فهيكل السيارة صنع من أجود المعادن ويوجد بها مرآة جانبية و مرآة للسائق يتحكم من خلالها فى الرؤية من الخارج بكل وضوح و مصدات و مصابيح أمامية و مصدات و مصابيح خلفية و صندوق أمتعة كبير يساعد فى حفظ الاشياء بكل سهولة.
أما المحرك فهو مكون من 4 اسطوانات ذو سعة 1800 سي سي و 1600 سي سي و هو قادر على توليد عزم دوران عالي سرعته تصل إلى 170 كم \ ساعة و بالنسبة للتسارع فهو يجعلك قادر على الإنطلاق على الطريق, و يمكن أيضا من خلال هذه السيارة ممارسة القيادة على الجبال و المنحنيات العالية بكل سهولة وذلك يدل على متانتها  لذلك فهي بالفعل سيارة عالمية جدا تم إنتاجها من قبل فنيين عالميين إستطاعوا صنع هذه التحفة الفنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟