إعلانات

السيارة كيا سورينتو من أفضل عشر سيارات عائلية لعام 2012 - كيا سورينتو Kia Sorento

تمكنت سيارة  كيا سورينتو من احتلال مركز لها ضمن قائمة "أفضل عشر سيارات عائلية لعام 2012" وللعام الثاني على التوالي، وذلك حسب تقرير صادر عن موقع "Kelly Blue Book" الأمريكي، والذي يعتبر بمثابة أحد أهم مصادر المعلومات وتقييم السيارات بالنسبة للمستهلكين في صناعة السيارات في أمريكا.
ويتم إدراج أفضل عشر سيارات في هذه القائمة بناءً على معايير مختلفة ومتنوعة، لعل أبرزها الأمان والراحة في القيادة والأداء العملي كسيارات عائلية. وبحسب الموقع، حازت ميزات سيارة كيا سورينتو، من ثمنها المناسب ومساحتها الداخلية الواسعة فضلاً عن اقتصادها في الوقود، على إعجاب المسؤولين في الموقع، وأتاح له فرصة البروز بين منافساتها من السيارات في هذه الفئة.
وتتميز سيارة الدفع الرباعي  كيا سورينتو بسعة خزان وقودها التي تبلغ 70 لتراً، وبمحركها نوع DOHC بسعة 3.5 لتر الذي يحتوي على أربع أسطوانات وبقوة دفع 277 حصان عند 6,300 دورة في الدقيقة. كما تحتوي على ناقلي حركة؛ أحدهما يدوي والثاني أوتوماتيكي وبست سرعات لكل منهما. وفضلاً عن احتوائها على وسائد هوائية، تحتوي السيارة على نظام الأمان في الفرامل ABS ونظام التثبيت ونظام إنذار خلفي وكاميرا للرجوع و4 حساسات أيضاً، وغير ذلك الكثير من المواصفات المميزة الأخرى، و متوفرة أيضا بمحرك 2.4 لتر. وكانت كيا سورينتو قد حصدت خلال عام 2011 على سبع جوائز مختلفة، أما في عام 2012 فحصلت على 3 جوائز؛ "Winter Comparison Test Winner" من قبل مجلة Offroad، و"2012 Best Buy and Recommended Awards"، وتوّجتها مؤخراً بهذا الإنجاز.
يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست عام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا ، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها. تنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.1 مليون مركبة سنوياً في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في ثماني دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟