إعلانات

شركة الساير وأولاده وكيل تويوتا في الكويت يطلق الجيل الثاني من تويوتا أوريون 2012


أطلقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده, الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الكويت سيارة تويوتا أوريون الجيل الثاني 2012 , وذلك في معرض تويوتا الري خلال احتفالية حضرها كبار مديري الساير.

وقال مدير عام المبيعات في شركة الساير, مسعود وهبه, ان تويوتا اوريون الجديدة كليا موديل 2012 الجيل الثاني ارتفعت الى مستويات جديدة تلبية لكل متطلبات العملاء الذين يبحثون عن الأداء المتميز والديناميكية والتكنولوجيا والقوه والرفاهية والذوق الشخصي, مشيرا الى ان السيارة الجديدة " اوريون ". قد استحدث اسمها من ثلاث عبارات مختلفة اوريين - كلمة لاتينية تعني " النور الاول "واوريو - وايضا باللاتينية تعني " الذهب "واوريون - تعني صائد الاساطير اليونانية العملاق.


واضاف انه بالرغم من الأزمة المالية التي ششئهدها العالم ولازال يعاني منها والتسونامي والزلازل التي عانت منه اليابان في الربع الأول من هذه السنة , إلا أننا نلمس ونلاحظ عن كثب استمرارية شركة تويوتا الرائدة بتطوير الأفضل وأوريون الجديدة خير مثال يعبر عن مصداقية تويوتا بذلك التطور بخطوة هائلة للأمام مع المزيد من أحدث التقنيات المبتكرة.

وأضاف: " نحن أيضا نوافق ونوازي تويوتا بالاستمرار في سراتيجيتنا تطورا نحو الامام على ثقة في السوق الكويتي ومستمرون في تنفيذ خططنا التوسعية دون أي تعديلات وبكل ثقة لبناء أكبر عدد من المراكز والمرافق لتويوتا ولكزس وقائمون على إنشاء مشاريع أيضا متكاملة في الأحمدي والفحيحيل وأبوفطيرة بتوفير كافة الخدمات البيعية والخدمات المساندة لما بعد البيع بتوفير معارض جديدة للسيارات ومعارض للسيارات المستعملة المعتمدة وكراجات بكافة أنواع الخدمات فيها ومراكز لقطع الغيار وكان آخرها في بداية هذا الأسبوع تدشين مركز لكزس الأحمدي الذي يعد انطلاقة ذات أهمية كبرى في عالم الرفاهية والفخامة لخدمة عملائنا في كل مكان في الكويت. 

مشيرا الى ان تويوتا هي أنجح سيارة على كوكب الأرض وأفضلها قيمة على الإطلاق بكل مقاييس الصناعة والتكنولوجيا من الأداء , المتانة , الجودة , العملية , الرفاهية , ولذلك استحقت وبجدارة أن تكون ذات القيمة الأعلى عند إعادة البيع. وأنا على ثقة تامة أنكم ستدركون بعد معاينتكم عن قرب تويوتا أوريون الجديدة كليا السوبر موديل أنها ستحافظ على مكانتها كأفضل سيارة صالون متوسطة الحجم بفئتها وسترغم منافسيها أيضا على الارتقاء بسياراتهم المنافسة لها فخامة وتكنولوجيا".

من جهته قال مدير المبيعات, محمد طه " إننا نجتمع اليوم لتقديم الجيل الثاني من أفاق تويوتا العالمية الذي سيحظى بكل تأكيد على المكانة المرموقة والمنشودة لها في العالم بمواصفات القياسية بفئتها: تويوتا أوريون التي تبهر بأدائها المتفوق موديل 2012 من كل زاوية تكشف أوريون عن وجه آخر لشخصيتها من خلال أبعادها المتوازنة بدقة ذات جاذبية تلبي التطلعات. فهي تمثل توازنا ديناميكيا بين الوجدانية والعقلانية لتستكمل بشكل عال بالمستويات المميزة من الجودة والهدوء والراحة. 

واضاف "لقد باتت أوريون الشهيرة ولا زالت في قمة فئتها لتستحوذ على النصيب الأكبر من فئة سيارات المتوسطة الحجم, وبجدارة تبهر بأدائها المتفوق الذي يعد نموذج تَحفيز لأسلوب الحياة الشبابية وأفق جديد من آفاق تويوتا العالمية التى لم يسبق له مثيلِ وأداء وسمعة دافعة, يَجْلبُ رضاءَ مالكِيها إلى مستوى جديدِ كليَّاً لتفتح الأسواق بشكل كاسح وأكبر على الإطلاق لها لتناسب كلا الطرفين أذواق العائلات والشباب.

تويوتا أوريون سوف تسرق الأنظار لاسباب رئيسية اهمها روعة التصميم الذي يجمع بين العضلات والروح العصرية بالمظهر الديناميكي الذي يجسد أوريون شكلاً ديناميكياً منساباً .

كما تمثل رؤية للحركة المتوازنة والقوة الداخلية التي تسحر عين المشاهد وتبهجها اضافة الى القوة المتمكنة لقد خلقت التقنيات المتطورة مستويات جديدة من رفع الأداء. فالتسارع الناعم السلس والتحكم الثابت يمنحان طاقة جديدة في تجربة القيادة بقوة لم يسبق لها محرك 3.5 لتر / 6 سلندر / 268 حصاناً / محرك VVT-i مزدوج ينتج أداء رائعا في القيادة و اقتصادية باستهلاك الوقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي ب¯ 6 سرعات يوفر تسارعا ابتدائيا ممتاز مما يحقق الشعور الناعم بالتغيير الأفضل بفئتها, الفخامة الشخصية لتعطي الخطوط المنسابة من لوحة أجهزة القياس حول السائق والجودة العالية للتفاصيل مسحة من الأناقة والفخامة لمقصورة القيادة بأقل ضوضاء بفضل الانسيابية الهوائية في تصميمها الجديد, وتجمع اوريون المتعة المثيرة بتقديمها نوعين بالشكل أحدهما النموذجي والآخر الرياضي ذو الشكل الحيوي والتصميم الديناميكي مع الأداء المثير, اضافة الى أدائها بالقيادة بمواصفات السلامة والحماية والأمان من خلال مواصفاتها القياسية

  عدد 6 أكياس هوائية قياسية.
  عدد 5 أنظمة من الفرامل:
  نظام الفرامل مانع للانغلاق ABS
  نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD
  نظام دعم الفرامل B.A
  تحكم نشط بالدفع  TRC
  نظام استقرار السيارة VSC
مواصفات غنية وقياسية
  النظام الذكي للدخول والتشغيل بدون مفتاح
  البلوتوث
   AUX + USB
   مكيف مزودج للسائق والراكب الأمامي اوتوماتيكي التحكم
   رنجات اللمونيوم 17 انشاً عدا التورنج 16 انشاً
   مثبت سرعة cruise control ومفاتيح التحكم بالمقود.

أما عن المواصفات الإضافية فهي:
  مفاتيح ذاكرة الموضع لوضعيتين لمقعد السائق
  ناقل حركة رياضي Pedal Shift من خلال المقود
  متوفرة ب 9 ألوان (7 منها جديدة كليا)
  فتحة بالسقف
  شاشة ونظام ملاحة GPS
  كامرة خلفية ومجسات أمامية وخلفية
  جناح وستارة خلفية
  ديكور خشب / كشافات / مقاعد من الجلد كهربائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟