إعلانات

شركة إبراهيم خليل كانو وكيل تويوتا ولكزس في البحرين تطلق تويوتا أوريون 2012


أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن إطلاق سيارة تويوتا Aurion 2012 الجديدة كلياً في مملكة البحرين. ويشتمل التصميم الجديد على تغييرات عديدة أملتها رغبات وتطلعات الزبائن على فئة سيارات السيدان الكبيرة والمتوسطة الحجم. وفي ظل التغييرات التي تم إدخالها على التصميم الداخلي والخارجي للسيارة، تستمر Aurion في إبراز مظهرها الراقي إلى جانب الأداء المتفوق والمتانة، وكذلك التقنيات والمزايا المتطورة التي
أضيفت إلى السيارة. وفي تعليق له، قال كبير المهندسين لموديل «Aurion»، يوكيهيرو أوكاني: «لقد نجحنا من خلال إطلاق Aurion 2012 الجديدة في إعادة تعريف هذه السيارة وتحسينها اعتماداً على الأسس التي قامت عليها هذه السيارة والتي جعلتها الخيار المفضل للزبائن في المنطقة. إننا نؤمن تماماً بأن التحسينات التي أدخلناها لتحسين الأداء أثناء القيادة والفخامة والهدوء الذي تتميز به Aurion، إلى جانب مظهرها العام، تعتبر عوامل جذب إضافية لهذه السيارة التي تعتبر من أهم منتجات تويوتا».
وصرّح مدير تسويق تويوتا ولكزس بشركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قائلاً: «تعتبر Aurion 2012 الجديدة كلياً إبداعاً جديداً من تويوتا. فالتصميم الخارجي يعكس ديناميكية عالية بينما التجهيزات الداخلية المتطورة تجعل منها سيارة عملية وجذابة يقل مثيلها في فئتها. إننا نتوقع نجاحاً كبيراً لهذا الموديل وخصوصاً بين أوساط الشباب ومحبي القيادة الرياضية». وأدخلت الكثير من التحسينات على التصميم الخارجي لسيارة Aurion 2012 الأمر الذي منحها مظهراً رياضياً مفعماً بالحيوية، يزيد من حضورها اللافت. وتم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والشبك الأمامي في Aurion الجديدة، مع إضافة مصابيح أمامية رفيعة وطويلة على جانبي الشبك الأمامي الذي أصبح أكثر سماكة ليبرز هذا الجزء ويظهر مدى اتساع مقدمة السيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟