إعلانات

مرسيدس تكشف طراز أس أل 65 أي أم جي Mercedes SL65 AMG


كشفت مرسيدس عن الصور الرسمية الأولى لفئة خاصة من طراز أس أل 65 أي أم جي خصصتها للإحتفال بذكرى العيد الـ 45.
وتتميز فئة العيد الـ 45 من أس أل بطلاء خارجي فريد بلون الغرانيت المعدني يتناغم مع تطعيمات من الألياف الفحمية موزعة على جسم السيارة، الأمر الذي يُوفر لها إطلالة راقية تعكس الإرث العريق الذي تتمتع به سيارات أس أل اليوم.

وبالإضافة الى ذلك، يتوفر لجديدة الصانع الألماني هذه غطاء محرك مصنوع من الألياف الفحمية والألومنيوم ونظام عوادم رياضي مع عجلات معدنية أي أم جي مطلية بلون التايتينيوم الرمادي.
ومن الداخل، فإنَ أكثر ما يميز المقصورة، بالإضافة الى مستويات الفخامة العالية التي تُعتبر من البديهيات على سيارة فاخرة من مرسيدس، هي اللوحة الخاصة المثبَتة على الكونسول الوسطي والتي تحمل رقم النسخة مع عبارة العيد الـ 45، علماً أنَ هذه الفئة الخاصة ستُنتج بكمية محدودة لا تتجاوز حدود الـ 45 نسخة فقط.
وأما ميكانيكياً، فيتوفر لفئة العيد الـ 45 محرك من إثنتي عشر أسطوانة سعة 6.0 ليتر يولد قوة 621 حصان تصل الى العجلات الدافعة عبر علبة تروس بسبعة نسب أوتوماتيكية من تطوير أي أم جي تُساهم بتحقيق السيارة لتأدية رياضية عالية تُمكَنها من الإنطلاق الى سرعة 100 كلم/س بزمن يبلغ 4.0 ثواني قبل أن تصل الى سرعتها القصوى المحدَدة الكترونياً بـ 250 كلم/س.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟