إعلانات

بالصور تويوتا تبهر عشاقها بتحفتها الجديدة 86 -تويوتا جى تى 86 Toyota GT 86 2013

تستعد تويوتا الساير لابهار محبي السيارات بتحفتها الجديدة «تويوتا 86 » موديل 2013، المتوقع اطلاقها قريبا، حيث ظهرت السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في ألمانيا، بلون برونزي مضاف اليه طيف برتقالي، وتم تزويدها بمحرك ذي كبسات أفقية، وبتقنية الحقن المباشر بمحرك تويوتا الجديد D4S الذي يمنح احساساً غاية في الاثارة بالتسارع والاستجابة الصحيحة. 

أما داخل المقصورة فجاءت «تويوتا 86» أشبه بسيارات السوبر كارز والفورمولا1، وهي تمثل خطوة على طريق انتاج سيارات ذات دفع خلفي، والتي ترى الشركة اليابانية بأنها ستوفر تجربة قيادة ممتعة وفعالة بنفس الوقت.
وبالرغم من شح المعلومات المتعلقة بهذه السيارة، الا أن الصور المتوافرة لها تبعث على التفاؤل بظهور طراز جديد مميز من عملاق صناعة السيارات اليابانية، وهي تعتمد على تصميم مقتبس من سيارات الفورمولا 1 المقاومة لعزم الهواء في السرعات العالية.
وجاء ناقل الحركة في السيارة مكوّناً من ست سرعات يدوية، ويأتي بحجم صغير ووزن خفيف، مع انخفاض مركز الجاذبية لتحقيق أفضل توازن بين القوة والوزن.


وكانت تويوتا التي أجلت البدء بتصنيع هذه السيارة، أكدت أن صيف عام 2012 سيكون الموعد المنتظر لبدء توفيرها في الأسواق، متوقعة أن يشهد طراز تويوتا الجديد منافسةً قوية مع العديد من السيارات.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا
    دا موضوع ممكن يفيدك فى المدونه
    Cars Guideمجلة
    عدد مارس 2012 قراءة أون لاين

    الرابط

    ردحذف

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟