إعلانات

شركة علي الغانم وأولاده للسيارات تكشف عن السيارة ميني رودستر في مجمع الأفنيوز



كشفت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الوكيل الحصري لمجموعة BMW في الكويت، آخر طرازات علامة ميني التجارية وهي سيارة ميني رودستر الجديدة بالكامل حيث أطلقت الشركة أمس السيارة الجديدة من خلال حدث مفعم بالنشاطات في مجمع الأفنيوز بمشاركة قوية من الجمهور ووسائل الإعلام. وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذا التصميم المكشوف والمدمج الذي ينبض بأسلوب ميني الشهير هو الطراز السادس الذي ينضم إلى عائلة ميني، وأولى سيارات العلامة التجارية ذات المقعدين المكشوفة. وهو طراز يجسد طابع القيادة الرياضي المرح في الهواء الطلق. وبمناسبة إطلاق السيارة الجديدة قال المدير العام لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات يوسف القطامي: تأتي سيارة ميني رودستر لتؤكد على الطابع الرياضي المميز لعلامة ميني التجارية.


واستطرد قائلا: ستضيف هذه السيارة فصلا جديدا الى تقليد سيارات ميني المكشوفة التي تمتد الى سنوات ومما لا شك فيه أن هذا الطراز سيكون إضافة مميزة لمجموعة ميني وأنها ستلقى رواجا بين عشاق هذه السيارة المميزة في الكويت». ولفت القطامي الى انه على صعيد التصميم، فإن إعادة إنتاج تصميم ميني الأصلي بمقاييس سيارة رودستر يمنح هذا الطراز جاذبية مميزة لا مثيل لها.
وتمتاز ميني رودستر بشكلها المميز وانحناءاتها الانسيابية من السقف إلى الصندوق الخلفي.

وفي الوقت نفسه، ينسجم الطراز الجديد مع هوية العلامة التجارية وذلك بفضل خصائص التصميم البارزة مثل الجوانب سداسية الزوايا التي تميز شبكة المشعاع، والمصابيح الأمامية الدائرية كبيرة الحجم، والمصابيح الخلفية العمودية المثبتة على أقصى جانبي خلفية السيارة. ولتسليط الضوء أكثر على هذه السيارة الجديدة طراز رودستر، قال القطامي: ستتوافر مجموعة من الطلاءات المميزة، اثنان منها غير معدنيين و6 ألوان معدنية لهيكل ميني رودستر بينما يحافظ السقف على لونه الأسود تماشيا مع التقاليد البريطانية لسيارات الرودستر. إلى ذلك، تسمح الخصائص المتمثلة بالخطين الرياضيين على غطاء المحرك المتوافرة بثلاثة ألوان، وغطاء الصندوق والرفرف الخلفي لصاحب السيارة بإضافة لمساته الشخصية. ومضى قائلا: لا تقل المقصورة الداخلية امتيازا عن الهيكل الخارجي، وتمتاز هي أيضا بخصائص لافتة للنظر.

وتشمل أنماط MINI التقليدية من المقاعد والتنجيد المقاعد الرياضية الحصرية بلون الكراميل، كما تتوافر المقاعد باللون الأسود المخرم باللون البيج. ويمكن طلب الدرزات بأحد الألوان الستة المتوافرة، كما يمكن الحصول على اختيار الأحمر Chili Red في نسخة MINI John Cooper Works Roadster. والجدير ذكره هو أنه تتوافر 5 توليفات جاهزة من الألوان، ويمكن لعشاق MINI أيضا استكشاف خيارات التصميم الداخلي المتوافرة ضمن مجموعة MINI Yours.

هذا، وتؤكد MINI Roadster شخصيتها الراقية من خلال مجموعة عالية الجودة من التجهيزات المعيارية منها ونظام دعم توجيه عجلة القيادة خلال زيادة السرعة، ونظام قياس المسافات خلال ركن السيارة، فضلا على النظام الصوتي ومشغل الأقراص المدمجة المتماهي مع أقراص MP3، ومأخذ AUX-IN في لوحة التجهيزات المركزية. وفيما يتعلق بمستويات الراحة، فيمكن تحسينها من خلال تحديد الخيارات المميزة مثل مصابيح الزينون القابلة للتكيف، والإطار الأسود للمصابيح الأمامية، ونظام الدخول المريح، ومؤقت Always Open Timer.

تجدر الإشارة إلى أن أحدث جيل من المحركات رباعية الأسطوانات بسعة 1.6 ليتر، والمجهز بتكنولوجيا التيربو الثنائي سيتوافر في نسخة John Cooper Works (قوة 211 حصانا)، وCooper S (قوة 184حصانا)، وCooper (قوة 122 حصانا).
وسيارة ميني كوبيه يبرز التصميم الخارجي المبدع من خلال هيكل السيارة المسطح و«السقف الأشبه بالخوذة» الذي يمنح MINI Coupé الجديدة مظهرا رياضيا خاصا بها. وبالإضافة إلى جناح السقف المدمج، يعمل جناح خلفي ناشط يفتح إلى مستويات عالية جدا على تعزيز دفق الهواء بسرعة أكبر.

وبمساعدة خلفية السيارة ومنطقة التخزين الكبيرة، تعرض MINI Coupé إمكانيات عديدة في القيادة اليومية وتتوافر بـ 8 ألوان خارجية وحيث يمتاز السقف بطلاء بألوان معاكسة.
عرض خاص لشراء MINI
أطلقت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، عرضا خاصا يخول عملاءها التمتع بتجربة تملك مريحة وخالية من المتاعب صممت خصيصا لتلبية احتياجاتهم وميزانياتهم المختلفة. ويشمل هذا العرض كفالة وخدمة مجانيتين وتسجيل مرور مجاني، لدى شراء أي من سيارات MINI.
وبموجب هذا العرض، يوفر الوكيل الحصري لمجموعة BMW في الكويت لعملائه فرصة اقتناء سيارة MINI والحصول على كفالة مجانية تغطي 150.000 كلم أو 5 سنوات (أيهما يأتي أولا). هذا ويحصل العملاء أيضا على خدمة مجانية للسيارة على مدى 4 سنوات، أو 84.000 كلم (أيهما يأتي أولا). إضافة إلى ذلك، تقوم شركة علي الغانم وأولاده للسيارات بتسديد جميع رسوم تسجيل المرور مما يمنح العملاء تجربة اقتناء سيارة MINI سهلة وخالية من المتاعب.
هذا وقد جمع الوكيل الحصري والموزع المعتمد بين هذا العرض وبرنامج تمويل شهري خاص صمم لتلبية احتياجات العملاء وميزانياتهم المختلفة وذلك ابتداء من 66 دينارا لطراز MINI Hatch، و80 دينارا لـ MINI Countryman و89 دينارا لـ MINI Coupe و97 دينارا لـ MINI Cabrio.

ويسلط هذا العرض الترويجي الضوء على التزام شركة علي الغانم وأولاده بمنح عملائها قيمة إضافية من خلال مساعدتهم على تقليص تكاليف ملكية السيارة مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف التفاصيل الصغيرة مثل عرضي التسجيل والخدمة. كما يمنح هذا العرض راحة البال للعملاء ويمكنهم من الاستمتاع بملكية سيارات MINI خالية من أي متاعب منذ اللحظة التي يقررون فيها شراء سيارة جديدة، وخلال أول أربع سنوات بحيث يغطي العرض أبرز تكاليف الخدمة.

من جانبه، قال، المدير العام لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات يوسف القطامي: «تلقى سيارات MINI شعبية واسعة في الكويت كونها تحاكي جمهور مختلف ذو نمط حياة متميز وعصري للغاية».


وأضاف القطامي: «نأمل من خلال هذا العرض أن ننشر ثقافة MINI وذلك عن طريق منح عملائنا تجربة ملكية خاصة جدا ومليئة بالمرح. واننا نرى أن هذا العرض يتماشى مع طابع سيارات MINI الفريد من نوعه، كما أنه دلالة على التزامنا بتوفير الأفضل لعملائنا، مما يعزز من ولائهم، والذي يساهم في محافظتنا على مستويات نجاحنا المستمر».

وتغطي هذه الحملة مختلف طرازات MINI بما في ذلك MINI Coupe، وMINI Countryman وستنضم أحدث سيارات MINI وسادس أفرادها MINI Roadster، إلى MINI Hatch، وMINI Cabrio، وMINI Clubman، وMINI Countryman، وMINI Coupe، لدى صالات عرض وكيل MINI الحصري في الكويت، شركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟