إعلانات

تقرير عن السيارة الأنيقة هيونداي سوناتا Hyundai Sonata

 تقرير عن السيارة الأنيقة هيونداي سوناتا Hyundai Sonata
هيونداي سوناتا Hyundai Sonata تعتبر في قمة المنافسة بالنسبة للسيارات متوسطة الحجم ذات الأسعار المقبولة. لن يقتنع الجميع بأن تصميم هيكل السيارة سوف يصمد مع الزمن، إلا أنه حتى الآن مازال يعمل بكفاءة وفي نفس الوقت أنيق وانسيابي أما من الداخل فهي تحوي لوحة قيادة ذات انحنائات درامية وشاشة LCD ذات حجم مناسب تضفي المزيد من الروح المستقبلية في تصميم السيارة.

قد يحزن البحض لعدم توافر محرك V6 تحت هيكل أي من طرازات سوناتا (فكلها ذات محرك رباعي الاسطوانات). حيث أنها تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي فهو سلس للغاية، كما ان السيارة سريعة الاستجابة، إلا أن عجلة القيادة قد تكون ثقيلة بعض الشئ خاصة على الطرق السريعة. الطراز الهجين - هايبرد – من سوناتا يتنافس بقوة مع العديد من المنافسين نذكر منهم فورد فيوجنFord Fusion  وتويوتا كامري Toyota Camry.
ولكن أكثر ما يميز كافة طرازات سوناتا هي التجهيزات المختلفة. فالتجهيزات القياسية تشمل نظام التحكم في السرعه، زجاج كهربائي، مرايات وأقفال، عجلة قيادة متعددة المهام، منفذ USB وبلوتوث. الطرازات الأعلى تضيف نظام تعليق رياضي، ومقاعد مزودة بجهاز تدفئة، ضغطة زر لتشغيل السيارة. وكافة الطرازات تتميز باقتصاد متميز في استهلاك الوقود أقل من 14كم/لتر.
إذا كنت تريد استثمار حقيقي لأموالك، هيونداي سوناتا ستكون اختيار جيد جدًا. سوناتا سيارة متوسطة الحجم يمكن الاعتماد عليها مجهزة بالعديد من الإمكانيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟