إعلانات

صور وتفاصيل تويوتا فيرسو Toyota Verso 2013

 صور وتفاصيل تويوتا فيرسو Toyota Verso 2013
كشفت شركة "تويوتا" عن صور وتفاصيل سيارتها الجديدة "تويوتا فيرسو 2013" وذلك قبل أيام من العرض الرسمي الأولى لها المقرر إقامته في باريس بنهاية الشهر الحالي، والذي سيستعرض الاختيارات المتعددة المزودة بها السيارة لتلبية رغبات عملاء الشركة.


السيارة الجديدة من تصميم الفريق الأوروبي للشركة، حيث تحتفظ بالـ7 مقاعد المميزة لها لكن بحزمة جديدة من التحديثات والتطويرات التي طالت المحرك والمقصورة الخاصة بها.


فيما يتعلق بالشكل الخارجي، فقد حصلت على مقدمة مكونة من جزئين، بالإضافة إلى مصابيح LED للرؤية النهارية، ومصابيح أمامية HID، وسبويلر أمامي جديد، أما المؤخرة فتحتوي على صدام مدمج به الديفيوزر، كما يوجد مصابيح خلفية جديدة بتصميم أنيق.

أما مقصورة السيارة فقد استخدمت فيها "تويوتا" أفخم المواد ذات الجودة العالية، حيث استخدم جلد "نابا" بالإضافة إلى حلي من الكروم، وتم تعديل إضاءة المقصورة لتصبح أكثر قوة وملائمة لحجمها.

تتميز المقصورة بوجود مسافة 875 مللم بين الصف الأول والثاني من المقاعد، كما يوجد ما لا يقل عن 32 وضع ضبط للمقاعد مع إمكانية طوي المقاعد الخلفية.


وتحتوي السيارة على مساحة لوضع الحقائب بعرض 1575 مللم و1430 مللم بحيث تحصل على مساحة 155 لتراً لوضع الحقائب في حالة فرد المقاعد كلها، أو 440 لتراً عند طوي المقاعد.

وللحصول على إضاءة أفضل بالسيارة فقد زودت "تويوتا" سيارتها "فيرسو 2013" بسقف بانورامي من الزجاج طوله 2340 مللم وعرضه 1280 مللم.

وفيما يتعلق بالمحركات المزودة بها السيارة فقد حصلت على عدة أحجام من المحركات تتضمن محرك D-4D ديزل سعة 2 لتر ومحرك D-CAT قوة 175 حصان، كما يوجد محركا بترول سعة 1.6 و1.8 لتر، وسيمكن لمشتريها الاختيار ما بين ناقل حركة يدوي أو أوتوماتك بـ 6 سرعات أو صندوق التروس CVT.

ومن المقرر أن تعلن شركة "تويوتا" عن سعر سيارتها "فيرسو 2013" في موعد لاحق لموعد عرض السيارة لأول مرة رسمياً.

باقى صور السيارة من هنا 
 صور وتفاصيل تويوتا فيرسو Toyota Verso 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟