استطاع طراز لادا نيفا أن يحتفظ بشعبيته الأصيلة في أسواقه الرئيسية برغم مرور أكثر من ثلاثين عاماً على إطلاقه دون اى تغيرات جوهرية تذكر، فهذا الطراز لازال يباع في بعض أسواق أمريكا الجنوبية، وكان لوقت قريب احد الطرازات ذات الشعبية الكبيرة في السوق الكندي بفضل إعتماديتة الكبيرة وسعره الرخيص المنافس فضلاً عن قدرتها على تخطى صعوبات قد تفاجأ أنها
تستطيع سبر أغوارها، طراز نيفا عاد محلياً بعد تحسينه نسبياً سواء على صعيد التصميم الخارجي الذي أصبح اقرب قليلاً للزمن الذي نحياه بالإضافة إلى تزويد السيارة ببعض التجهيزات الجديدة على علامة لادا كنظام مكيف الهواء، ونظام توجيه هيدروليكي باور ستيرنج فضلاً عن أقواس تحميل للسقف وسلم جانبي لإضافة عملية أكثر لنيفا بالإضافة إلى تميزها كسيارة دفع رباعي، تعتمد لادا نيفا على محرك رباعي الاسطوانات بعامود كامات مفرد وبسعة 1.7 لتر تقريباً ” 1690 سي سي ” وهذا المحرك قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 81 حصان عند 5000 دورة على الدقيقة فضلاً عن قدرته توليد عزم تدويري يصل إلى 127.4 نيوتن متر عند 4000 دورة على الدقيقة، والجديد في هذا المحرك هو إعتماده على نظام حقن مستمر من صنع بوش الألمانية مما يزيد نسبياً من فاعليته.
تستطيع سبر أغوارها، طراز نيفا عاد محلياً بعد تحسينه نسبياً سواء على صعيد التصميم الخارجي الذي أصبح اقرب قليلاً للزمن الذي نحياه بالإضافة إلى تزويد السيارة ببعض التجهيزات الجديدة على علامة لادا كنظام مكيف الهواء، ونظام توجيه هيدروليكي باور ستيرنج فضلاً عن أقواس تحميل للسقف وسلم جانبي لإضافة عملية أكثر لنيفا بالإضافة إلى تميزها كسيارة دفع رباعي، تعتمد لادا نيفا على محرك رباعي الاسطوانات بعامود كامات مفرد وبسعة 1.7 لتر تقريباً ” 1690 سي سي ” وهذا المحرك قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 81 حصان عند 5000 دورة على الدقيقة فضلاً عن قدرته توليد عزم تدويري يصل إلى 127.4 نيوتن متر عند 4000 دورة على الدقيقة، والجديد في هذا المحرك هو إعتماده على نظام حقن مستمر من صنع بوش الألمانية مما يزيد نسبياً من فاعليته.
الأسعار
الطراز الأول | 61.900 ستناندر |
الطراز الثانى | 64.900 FO |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟