أكد مدحت إسماعيل مدير التسويق والمبيعات في الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات “فولكس فاجن” الألمانية في مصر أن نصيب شركته من حجم السيارات الفاخرة في مصر عالية التجهيز من الحجم المتوسط لا يقل عن 20%.
وقال إسماعيل في حواره مع ملحق السيارات التابع لصحيفة “أخبار اليوم” إن الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف عظمت من تواجدها في السوق المحلية على مدار السنوات الماضية لتصل إلى 20% من حجم مبيعات السيارات الصالون الفاخرة.
وعن نصيب “فولكس فاجن” من حجم السوق المصرية بالكامل أشار إسماعيل إلى أن نصيب شركته من السوق المصرية حاليا 3% وهناك تخطيط للوصول بهذه النسبة إلى 5% في 2013.
وشدد إسماعيل على رفض التعامل كوكيل مع السيارات المستوردة من الخارج وليست لدى أصحابها ضمان شركة “فولكس فاجن” الأم، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأولوية في خدمة ما بعد البيع للسيارات التي يتم بيعها عبر الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف.
وكشف عن أن السيارات المستوردة بعيدا عن الوكيل مختلفة عن ما يأتي مصر رسميا، نظرا لأن الشركة الأمم تصنع موديلاتها وفقا لطبيعة البلد المستورد، وهذا ما ينطبق على السيارات الخليجي التي تختلف في أنظمة التعليق عن ما هو موجود في مصر ويتماشى مع طبيعة الطرق المصرية.
وقال إسماعيل في حواره مع ملحق السيارات التابع لصحيفة “أخبار اليوم” إن الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف عظمت من تواجدها في السوق المحلية على مدار السنوات الماضية لتصل إلى 20% من حجم مبيعات السيارات الصالون الفاخرة.
وعن نصيب “فولكس فاجن” من حجم السوق المصرية بالكامل أشار إسماعيل إلى أن نصيب شركته من السوق المصرية حاليا 3% وهناك تخطيط للوصول بهذه النسبة إلى 5% في 2013.
وشدد إسماعيل على رفض التعامل كوكيل مع السيارات المستوردة من الخارج وليست لدى أصحابها ضمان شركة “فولكس فاجن” الأم، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأولوية في خدمة ما بعد البيع للسيارات التي يتم بيعها عبر الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف.
وكشف عن أن السيارات المستوردة بعيدا عن الوكيل مختلفة عن ما يأتي مصر رسميا، نظرا لأن الشركة الأمم تصنع موديلاتها وفقا لطبيعة البلد المستورد، وهذا ما ينطبق على السيارات الخليجي التي تختلف في أنظمة التعليق عن ما هو موجود في مصر ويتماشى مع طبيعة الطرق المصرية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟