إعلانات

مواصفات السيارة الكهربائية NV200 من نيسان

كثيرون قد سمعوا هذا الاسم من قبل ، فهذا الاسم الشهير الذى من الممكن أن تتعامل مع الولايات المتحدة يومياً فى طرقاتها قد تقدم منذ فترة للحصول على حق العمل فى شوارع نيويورك كتاكسى جديد يحل محل الطرازات المستخدمة حاليا والعاملة بالوقود البنزينى .

ولكن فى حدث كبير كمعرض ديترويت الدولى للسيارات ، أرادت NV200 أن تحصل على حلة خاصة لتستطيع تمثيل نيسان بشكل يشرف ، وهو ما دعاها إلى الحصول على الحلة التى استطاعت بها ليف من قبل أن تخطف قلوب العالم ، وهى الحلة الكهربائية المستقبلية التى يبدو أن نيسان تخطط مستقبلاً لاستخدامها كثيراً .
حيث جاءت NV200 بتصميم ثورى يضم العديد من الخطوط المتداخلة والتى ترتقى بـ NV200 من مجرد فان عائلية إلى سيارة محل اهتمام كبير ، ويرجع الاهتمام إلى ما تحمله NV200 من منظومة قوة متطورة تتكون من محرك كهربائى بقوة 107 حصان و280 نيوتن . متر ، يتصل ببطارية ليثيوم – ايون بقدرة 24 كيلو وات تكفى لدفع السيارة إلى مسافة ما بين 75 و 170 كم حسب الحمولة وأسلوب القيادة .
وتمثل نيسان NV200 مستقبل السيارات التجارية الكهربائية التى توفر مساحات كبيرة للتخزين أو عدة مقاعد للركاب ، وهو خيار يعد بديلاً جيداً من عدة نواحى لنوعية السيارات العاملة فى هذا القطاع ، وهو ما دفع نيسان إلى الإعلان عن احتمالية إدخال السيارة حيز الإنتاج خلال الفترة المقبلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟