إعلانات

كيا بيكانتو وريو تفوز بجائزتين فى مسابقة ريد دوت للتصميم -سيارات كيا تفوز بست جوائز فى مسابقة ريد دوت للتصميم منذ عام 2009

كيا تتوّج بجائزتين في مسابقة "ريد دوت للتصميم" ليصل مجموعها إلى ستة منذ عام 2009 .
 أضافت شركة كيا موتورز كوربوريشن إنجازاً آخر لسجلها المتميز مؤخراً، وذلك بحصول سيارتيها بيكانتو وريو على جائزتين ضمن مسابقة "ريد دوت للتصميم" للعام 2012، في منافسة حادة شهدت تقدُّم أكثر من 4500 منتج مصنّع من قبل 1800 من 85 بلداً حول العالم. وقد حازت كل من سيارة ريو بنسختها ذات الخمسة أبواب وسيارة بيكانتو على الجائزتين بعد اجتيازهما التقييم المعتمد من قبل الجهة المانحة للجائزة، والذي يستند إلى أسس متنوعة ومختلفة مثل مستوى الإبداع والابتكار والأداء العملي والمريح، وقوة التحمل وأثر السيارة البيئي والخصائص الذكية فيها. وتعد هذه المرة السادسة التي تحصل فيها سيارات كيا على جائزة "ريد دوت"؛ حيث حصلت عليها كل من سول كروسوفر عام 2009 وفينغا عام 2010، و سبورتيج وأوبتيما عام 2011، والتي حازت بدورها على لقب "أفضل الأفضل" للعام، وهو يمثل المرتبة الأعلى في مسابقة "ريد دوت" للتصاميم المتفردة التي تتأهل لها السيارات الأفضل كل في فئتها.

 وقد علق مدير التصميم لشركة كيا موتورز كوربوريشن، بيتر شراير، على هذا الإنجاز بقوله: "لا شك في أننا فخورون بنيل ريو وبيكانتو على هذه الجائزة ، ففي ذلك دلالة على العمل المتميز الذي يؤديه فريق التصميم العالمي في الشركة، فقد كانت السيارتان نتاج عمل وجهد متكامل تمخّضت عنه تصاميم مميزة وحضور متفرد على الطرقات." وتأتي هاتان الجائزتان بعد حصول كل من سيارتي ريو وبيكانتو على عدد من الجوائز الأخرى لعل أبرزها حصول ريو على جائزة "أفضل سيارة" ضمن فئة ‘Exterior’ عام 2011 في مسابقة Automotive Brand Contest، في حين تم منح بيكانتو ذات الثلاثة أبواب جائزة ضمن حفل جوائز iF product design 2012، وهو رابع طراز لشركة كيا يحصل على هذه الجائزة. وتعد جائزة "ريد دوت" إحدى أبرز جوائز التصميم العالمية والتي يقيمها مركز التصميم شمال راين – ويستفاليا منذ عام 1955، وسيتم تقديم الجوائز لحاصديها هذا العام ضمن حفل عشاء سيقام في ألمانيا مطلع شهر تموز المقبل.


يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست عام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا ، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها.


 تنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.1 مليون مركبة سنوياً في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في ثماني دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة.


وتوظف كيا اليوم أكثر من 44,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز العشرين مليار دولار أمريكي.
وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة "القدرة على الإدهاش" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟