إعلانات

جائزة أفضل سيارة فارهة لهذا العام من نصيب السيارة انفينيتى ام سيدان Infinity M Sedan


فازت السيارة انفينيتى M سيدان بجائزة أفضل سيارة فارهة ضمن جوائز سيارة العام التي تمنحها مجلة أوتومان التي تصدر في سلطنة عمان، وقد أطلقت مجلة أوتومان جوائز سيارة العام احتفالاً بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسها.
وقال يورجن شميتز، مدير عام شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: '' يعتبر فوز سيارة إنفينيتي M سيدان بهذه الجائزة تقديراً كبيراً لها؛ حيث حازت على اعجاب لجنة التحكيم لتقديمها أفضل المميزات ضمن فئتها، وتلتزم إنفينيتي بأسواق الشرق الأوسط وتستثمر بقوة في منتجاتها المتوفرة في هذه المنطقة.

من جهته، قال حاتم الطائي، ناشر مجلة أوتومان في حفل تقديم الجائزة: '' لقد حصلت سيارة إنفينيتي M سيدان على الجائزة ضمن فئتها بعد منافسة شديدة مع منتجات من علامات تجارية عريقة نظراً لتميزها الواضح والخيارات القوية للمحرك ورقي آلية ناقل الحركة، كما أن التصميم الفريد للسيارة يجعلها تجذب الانتباه فوراً'' .
وقال راج واريار، رئيس تحرير مجلة أوتومان: '' تقدم سيارة إنفينيتي M مزيجاً من الإثارة والحماس إلى فئة سيارات سيدان الفارهة بالإضافة إلى مستويات رائدة في فئتها على صعيد جودة التصنيع والهندسة والتصميم، ولايمكن تجاهل مجموعة المزايا والقيمة المثلى عند التفكير في سيارة إنفينيتي M، نظراً لكونها سيارة السيدان الرائدة من إنفينيتي'' .
وتتوفر سيارة إنفينيتي M بموديلين: (M37) و(M56). ويشمل موديل M37 محرك متقدم سداسي الاسطوانات سعة 3.7 ليتر يولد قوة 328 حصاناً مع طاقة معززة وفعالية في استهلاك الوقود، وزودت المحركات في كل من (M37) و(M56)  بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)،  وجهزت جميع الموديلات بناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بسبع سرعات. كما يستفيد محرك M56 من تقنية الحقن المباشر للبنزين (DIG™ ).
جُهزت سيارات (M37) و(M56) السيدان بآلية الدفع الخلفي وبعدد من المستويات. وتتوفر M37 بثلاثة مواصفات هي (Excellence) و(Luxury) و(Sport)، بينما تتوفر M56 بمستويين: (Luxury) و(Sport). كما أن نسخة (Excellence) في إنفينيتي M37 تأتي مجهزة بمستوى عال للغاية من المواصفات.
وعُززت النسخة الرياضية من (M37) و(M56) بعدد من اللمسات الجمالية في الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية، بالاضافة إلى المكابح الرياضية الجديدة والعجلات والاطارات الأكبر حجماً قياس 20 بوصة ومُغيرات الحركة من المغنزيوم ونظام التوجيه النشط للعجلات الأربع (4WAS).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟