إعلانات

المجموعة البافارية تقدم الفئة الثالثة بأسعار خاصة خلال معرض فورميلا 2012

تقدم المجموعة البافارية للسيارات المجموعة الكاملة لطرازاتها الحالية وأشهرها على الإطلاق، وهى الفئة الثالثة خلال معرض فورميلا 2012، ويأتى وراء نجاح سيارات الفئة الثالثة تاريخاً طويلاً فى عالم السيارات مع مبيعات قياسية على مستوى العالم وبطولات رياضية دولية تعكس ما استطاعت BMW 3 series الوصول إليه.
واستطاعت المجموعة البافارية للسيارات بخبرتها توفير المجموعة الكاملة من سيارات الفئة الثالثة فى مصر لكل عملائها استجابة لرغباتهم وتطلعاتهم فى سيارتهم المفضلة من طراز BMW 3 series، بأسعار خاصة بمناسبة المعرض.
هذا وأهدت المجموعة البافارية كل عشاق الفئة الثالثة عرضاً جديداً تنافسياً على BMW 318i و BMW 320i، حيث يستطيع الآن كل راغبى الحصول على أى من السيارتين بالتقسيط لمدة عامين بفائدة صفر % عند دفع نصف ثمن السيارة فقط.
إنها المتعة بشكل جديد لا يقاوم، متعة امتلاك سيارة أحلامك بعروض لا تقارن.
تتوفر فى BMW 318i محرك قوى سعته 2000 سى سى ذو قدرة حصانيه تبلغ 136 حصان عند 5750 لفة للمحرك فى الدقيقة، وتوفر المقصورةٍ الواسعةٍ كما فى جميع طرازات الفئة الثالثة مساحات جلوسٍ رحبةٍ بفضل أبعاد السيارة المثالية حيث يبلغ طولها 4520 مم والعرض 2013 مم وإرتفاع يبلغ 1421 مم.
ومع ناقل الحركة الأوتوماتيكى ذو الـ 6 سرعات Steptronic ستستمتع بأداءٍ سلسٍ جداً شديد الفاعلية بفضل التكنولوجيا المتطورة التى اعتمدتها BMW فى تصميم وتصنيع ناقل الحركة بما يلائم قدرة وعزم المحرك ليستجيب بكفاءة لافتة للسرعة التى يرغب قائد السيارة فى الانطلاق بها. 

وزودت BMW 318i بمقاعد جلد صناعى ذو خامة ممتازة توفر رحابة ومتعة وراحة فى الجلوس داخل المقصورة التى تعكس فخامة رياضية، هذا بجانب تكييف هواء أوتوماتيكى حديث يوفر سرعة الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة فى زمن قياسي، والمرايا الخارجية الجانبية القابلة للطى كهربائياً ومثبت للسرعة تعزز الراحة والأمان لمن بداخل مقصورة BMW 318i .
كما تم تزويد السيارة بحساسات للمطر، جهاز استمتاع وراديو Radio BMW Professional متطور مع تجهيز لـ CD Changer لرفع سقف الرفاهية المعروف عن سيارات BMW .
أما عن وسائل الأمان والسلامة فى السيارة فهى تتميز بالمثالية حيث توجد 6 وسائد هوائية وفرامل ABS بالإضافة للعديد من أنظمة الثبات الأخرى مثل نظام Dynamic Stability Control (DSC) – Cornering Brake Control (CBC) – Dynamic Traction Control (DTC) والتى تعمل على توفير ثبات أكثر من رائع للسيارة تحت مختلف ظروف القيادة أو تبعاً لاختلاف طبيعة الطريق لتمنحها الأداء الرياضى المعروف عالمياً عن سيارات الفئة الثالثة.
وتأتى BMW 318i أيضاً بنظام iDrive الشهير من BMW الذى تم تطويره فى هذا الجيل لتتيح لقائد السيارة سهولة التحكم بالعديد من أجهزة السيارة بكل سهولة ويسر من مكان واحد مع إمكانية مشاهدة قنوات التلفزيون المستقبلة بوضوح داخل السيارة على شاشة الـ iDrive التى تأتى بمقاس 8.8”، هذا بجانب توفرها بجنوط رياضية مقاس 16” لتنتقل معه BMW 318i لمستوى فخامة أعلى من ذى قبل. 

BMW تعد من أفخم سيارات الفئة الثالثة وأغزرها تجهيزاً، فالإضافة لما سبق فى شقيقتها BMW 318i فهى مزودة بفتحة سقف لتعطى قائد BMW 320i المزيد من المتعة أثناء القيادة مع التواصل مع الطبيعة الخارجية.
وتقدم BMW الآن بشكل وروح رياضية معززة حيث يشمل جنوط رياضية مقاس 17”، كراسى من الجلد الطبيعى الـ Dakota وعجلة قيادة مكسوة بالجلد الطبيعي، حليات أمامية من الخشب الفاخر ومرايات خارجية قابلة للطى كهربائياً. كما يساعد نظام PDC قائد السيارة فى ركن سيارته بسهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟