إعلانات

أليكساندر إفتيموف مديراً جديداً لقسم المبيعات والتسويق ل BMW و MINI بالشرق الأوسط

أعلنت مجموعة «BMW» الشرق الأوسط عن تعيين أليكساندر إفتيموف مديراً جديداً لقسم المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أنه سيكون مسؤولاً عن علامتي «BMW» و«MINI» التجاريتين في 14 سوقاً. 


وقالت المجموعة إنه لدى إفتيموف 10 سنوات من الخبرة فيها، حيث شغل عدداً من المناصب المهمة في شؤون الإدارة الإقليمية وتطوير الأعمال، والخدمات المالية والتسويق، واعتبرت إنه يتمتّع بخبرة مهمة في التعامل مع السوق لاسيما وأنّه عمل سابقاً في المقرّ الرئيسي للشركة في ألمانيا وسنغافورة والصين وباناما. 

وقبل تعيينه في هذا المنصب، عمل أليكساندر في مكاتب باناما الإقليمية كمدير لقسم المبيعات ضمن مجموعة BMW لأميركا اللاتينية وجزر الكاريبي حيث كان مسؤولاً عن مبيع السيارات الجديدة فضلاً على مهمّة تطوير الوكلاء الحصريين والموزّعين المعتمدين في 24 دولة، كما عمل في منصب المدير الإقليمي على 12 دولة، وقبل تولّيه منصبه في باناما، أمضى ثلاث سنوات عمل فيها في القسم المالي في المقرّ الرئيسي للشركة في ميونخ، وفي آسيا حيث كان مدير تطوير الأعمال لـ BMW للخدمات المالية في مكتب بكين، قبل نقله إلى مجموعة BMW آسيا كمدير لتطوير الوكلاء بحيث كان يعمل من خارج مقرّات الشركة الإقليمية في سنغافورة. 



وأكد المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط يورغ بروير أن خبرة إفتيموف الكبيرة تجعله الشخص الأبرز لهذا المنصب في الفترة الحالية، واشار إلى أن عام 2011 كان الأنجح في تاريخ المجموعة على صعيد مبيعاتها في الشرق الأوسط.
وقال إنه لا شكّ في أنّ أليكساندر انضمّ إلى مجموعة BMW الشرق الأوسط في وقت تشهد فيه الأعمال ازدهاراً مميّزاً ولاسيّما مع انضمام مجموعة من الطرازات المميّزة إلى سجلّ طرازاتنا عام 2012، بما في ذلك «BMW الفئة الثالثة» و«MINI Roadster» اللذين أطلقا حديثاً فضلاً عن «BMW الفئة السادسة غران كوبيه» المتوقّع وصولها إلى المنطقة في وقت لاحق من هذا العام.


ونوه بروير بقدرة إفتيموف على إدارة فريق التسويق والمبيعات في المجموعة، مبدياً ثقته بأنه سينجح في زيادة مبيعات المجموعة وتعزيز حصّتها في سوق الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبرنا ما هو رأيك فى هذا الموضوع؟؟